تقديرات الكريبتوكرنسي الديناميكية الأحكام والشروط

تتميز أسعار العملات الرقمية بالتقلبات الكبيرة، ما قد ينتج عنه خسائر معتبرة سواء بالنسبة لكم أنتم زبائننا أو لنا نحن على مستوى Paybis. من أجل توفير ظروف عادلة لكلا الطرفين قمنا بوضع سياسة تثبيت أسعار العملات الرقمية.

فيما يلي كيفية تأثير هذه السياسة على العمليات التي يقوم فيها زبائننا بشراء العملات الرقمية من منصة Paybis، و التي يتم الإشارة إليها فيما يلي بـ "عمليات الشراء":

بالنسبة لكل عمليات الشراء، يتم تثبيت سعر العملة الرقمية -و بالتالي حجم الرصيد الذي سيتم إرساله إلى الزبون- لمدة 30 دقيقة. بعد مرور 30 دقيقة من تاريخ إيداع أمر الشراء، يتم تحيين سعر العملة الرقمية مرة واحدة كل دقيقة إلى غاية تنفيذ العملية.

يتم تثبيت السعر لمدة 30 دقيقة لضمان حصول أغلب زبائننا على الكمية الدقيقة  التي تم طلبها عند إيداع أمر الشراء. يتم تنفيذ أغلب العمليات في مدة لا تتجاوز 15 دقيقة. ما يعني أن أغلب زبائننا لن يتأثروا بفعل هذه السياسة. لكن تحسبا لأي ظروف خارجة عن نطاقنا، فإن بعض عمليات الدفع تستغرق مدة أطول (تأخر البنك أو شركات بطاقة الإئتمان في معالجة العمليات). من أجل ضمان عدم تعرض أي طرف لخسائر بسبب التغير في الأسعار، فإن كمية العملة الرقمية التي يتم إرسالها الى الزبون تحدد بناء على سعر السوق لحظة وصول الأموال إلى حساباتنا.

فيما يلي كيفية تأثير هذه السياسة على العمليات التي يقوم فيها زبائننا ببيع العملات الرقمية في منصة Paybis، و التي يتم الإشارة إليها فيما يلي بـ "عمليات البيع":

بالنسبة لكل عمليات البيع، يتم تثبيت سعر العملة الرقمية -وبالتالي كمية الأموال التي سيتم إرسالها إلى الزبون- لمدة 15 دقيقة. بعد مرور 15 دقيقة من تاريخ إيداع أمر البيع، يتم تحيين سعر العملة الرقمية مرة واحدة كل دقيقة إلى غاية تنفيذ العملية.

يتم تثبيت السعر لمدة 15 دقيقة نظرا لأن تأكيد أغلب عمليات البيع على مستوى شبكة البلوكتشاين يستغرق أقل من 10 دقائق. تعتمد مدة تنفيذ العمليات في الشبكة على عدة عوامل أهمها: السرعة في تسديد عمولة التأكيد على مستوى الشبكة من طرف المرسل. لذلك ينبغي على الزبائن أن يسهروا على تسديد هذه العمولة بهدف الحصول على تأكيد العملية في أقرب وقت ممكن.

من أجل تقدير قيمة العمولة اللازمة للحصول على تأكيد سريع لعمليات التحويل على مستوى شبكة البلوكتشاين يرجى الإطلاع على: https://bitcoinfees.earn.com

ملاحظة: يتم تحديد "السعر المثبت" و "السعر الديناميكي" بناء على متوسط الأسعار على مستوى أهم منصات تداول العملات الرقمية (مثل Kraken، Bitstamp، Bitfinex و غيرها)

بيان إخلاء المسؤولية للزبائن من ولاية تيكساس الأمريكية:

في حين يمكن لزبائن Paybis من ولاية تيكساس أن يقومو بشراء العملات الرقمية مقابل النقود التقليدية (من بطاقات الإئتمان إلى بيتكوين) أو أن يقومو ببيع العملات الرقمية مقابل النقود التقليدية (من بيتكوين إلى بطاقات الإئتمان)، إلا أن هنالك مجموعة من القيود التي تنطبق عليهم.

بشكل أدق، لا يمكن لـ Paybis أن تقبل العمليات التي يقوم خلالها الزبائن من ولاية تكساس بإستخدام العملات الرقمية الثابتة المعروفة باللغة الإنجليزية تحت إسم Stable coins مثل Tether.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يمكن لـ Paybis أن تقبل التحويلات التي تتضمن النقود التقليدية فقط (مثل التحويلات من الحساب البنكي إلى سكريل/نتلر أو التحويلات من سكريل/نتلر إلى الحساب البنكي).

على هذا الأساس، ستقوم منصة Paybis برفض هذه العمليات بالنسبة لزبائنها القاطنين في ولاية تيكساس الأمريكية

Dynamic Cryptocurrency estimates terms & conditions

The price of cryptocurrencies is very volatile, which implies there is always a risk of loss of value for both customers and Paybis when doing a transaction. In order to ensure fair conditions for both parties, we have a dynamic cryptocurrency estimates policy in place.

Here is how the policy applies to transactions in which customers BUY cryptocurrency from Paybis (hereafter referred to as ‘BUY transactions’):

In all BUY transactions, the cryptocurrency price—and hence the cryptocurrency amount to be sent to customer—is fixed for 30 minutes. Once 30 minutes have passed from the moment of transaction initiation, the cryptocurrency price is updated once a minute for the transaction’s remaining duration.

The cryptocurrency rate is fixed for 30 minutes to ensure most of our clients are receiving the exact amount of cryptocurrency indicated at the start of the transaction. Most payments are approved within 15 minutes. Therefore, most transactions will not be affected by this policy. However, due to reasons beyond our control, some payments require more time ( for example, delays from banks or from our credit card processing provider). In order to ensure there are no losses for either of the parties due to a change in the price of a cryptocurrency, the amount of the cryptocurrency to be sent to the customer will be recalculated based on the market price at the very moment we get your payment confirmation.

Here is how the policy applies to transactions in which customers SELL cryptocurrency to Paybis (hereafter referred to as ‘SELL transactions’):

In all SELL transactions, the cryptocurrency price—and hence the fiat amount to be sent to customer—is fixed for 15 minutes. Once 15 minutes have passed from the moment of transaction initiation, the cryptocurrency price is updated once a minute for the transaction’s remaining duration.

The cryptocurrency rate in SELL transactions is fixed for 15 minutes because usually it takes no longer than 10 minutes for a cryptocurrency transaction to be confirmed on the cryptocurrency’s blockchain. Cryptocurrency transaction confirmation time depends on several factors, but the main factor is the transaction fee paid by the sender. Therefore, customers need to make sure they pay the fee as this will ensure quick confirmation of their transaction.

In order to estimate the current fee needed for quick confirmation of a Bitcoin transaction, please check this page: https://bitcoinfees.earn.com/.

Note: The initial “fixed” price of cryptocurrency, as well as its “dynamic” price, is calculated based on the average cryptocurrency price across several major Crypto-Fiat exchanges (i.e. Kraken, Bitstamp, Bitfinex, etc).


PayBis Logo
×