سياسة الخصوصية

أمور عامة

قام موقع Paybis.com بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة به وفقًا للائحة حماية البيانات العامة (GDPR) الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

يلتزم موقع PAYBIS.COM والشركات التابعة له (ويُشار إليه في ما بعد باسم "PAYBIS.COM" أو "نحن" أو "الخاص بنا") بحماية خصوصيتك واحترامها.

تحكم سياسة الخصوصية هذه (جنبًا إلى جنب مع أحكام وشروط الاستخدام الخاصة بنا) جمع ومعالجة واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك. تعريفنا لـ "المعلومات الشخصية" هو أنها المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية، مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ومهنك إلخ.

والغرض من سياسة الخصوصية هذه هو إعلامك بما يلي:
  1. من هو المسؤول عن حماية معلوماتك؛
  2. أنواع المعلومات الشخصية التي يجوز أن نجمعها عنك وكيف يمكن استخدامها؛
  3. المصادر التي نجمع منها معلومات عنك؛
  4. استخدامنا للمعلومات المتعلقة بعناوين بروتوكول الإنترنت IP واستخدامنا لملفات تعريف الارتباط؛
  5. أي إفشاء للمعلومات الشخصية إلى أطراف ثالثة؛
  6. قدرتك على تصحيح معلوماتك الشخصية وتحديثها وحذفها؛ و
  7. الإجراءات الأمنية المعمول بها لدينا لمنع فقدان أو سوء استخدام أو تغيير المعلومات الشخصية الموجودة تحت سيطرتنا.

من هو المسؤول عن حماية معلوماتك؟

حماية معلوماتك الشخصية تقع على عاتق مسؤول حماية البيانات (DPO) لدينا الذي يمكنك الاتصال به وتطرح عليه أسئلة متعلقة بمعلوماتك الشخصية. إن كنت ترغب في الوصول إلى مسؤول حماية البيانات لدينا، يُرجى الاتصال بـ [email protected] .

جمع المعلومات الشخصية واستخدامها

يجوز لنا أن نجمع معلوماتك الشخصية إذا كنت تستخدم الموقع، أو فتحت حساباً لاستخدام خدماتنا، أو قمت بإجراء أي صفقات على موقع paybis.com. يمكن أن تشتمل أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها على ما يلي:
  1. اسمك؛
  2. هويتك الصورية؛
  3. عنوانك؛
  4. رقم هاتفك؛
  5. عنوان بريدك الإلكتروني؛
  6. اسم المستخدم الخاص بك؛
  7. عنوان (عناوين) بروتوكول الإنترنت IP والموقع الجغرافي الخاصين بك؛
  8. معلومات عن جهازك ومتصفحك؛
  9. بياناتك المصرفية، بما في ذلك أرقام الحسابات؛
  10. تاريخ ميلادك؛
  11. صفقاتك.

يجوز لنا استخدام معلوماتك الشخصية للأغراض التالية:

  1. للسماح لك بفتح وتشغيل حساب على موقع Paybis.com؛
  2. لتمكينك من إكمال الصفقات على موقع Paybis.com؛
  3. للرد على استفساراتك إذا ما اتصلت بنا؛
  4. لتحليل استخدام موقعنا؛
  5. ما تستلزمه الأغراض التنظيمية؛
  6. لتزويدك بمعلومات حول المنتجات والعروض الترويجية التي قد تهمك، سواء كانت من عندنا أومن أطراف ثالثة، على الرغم من أن ذلك لا يحدث إلا إذا كنت قد وافقت تحديدًا على تلقي مثل هذه المعلومات؛
  7. بالنسبة لأبحاث السوق، مثل مسح احتياجات أعضائنا وآرائهم بشأن قضايا مثل أدائنا إلخ.
لن نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية إلا للغرض (الأغراض) التي تم تقديمها لنا.

مصادر المعلومات

نجمع معلومات عنك من عدة مصادر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
  1. ملفك الشخصي في موقع paybis.com
  2. ملفات تعريف الخاصة بك في شبكة التواصل الاجتماعي (Facebook و Google)
  3. محافظ الكريبتوكرنسي (محافظ Bitcoin، Litecoin، Ethereum، BitchainCash)

عناوين بروتوكول الإنترنت IP

يجوز لنا أن نجمع معلومات حول جهاز الحاسوب الخاص بك، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت IP ونظام التشغيل ونوع المتصفح الخاصين بك لغرض إدارة النظام ولإبلاغ المعلومات المجمعة للمعلنين لدينا. هذه بيانات إحصائية حول تصرفات وأنماط تصفح مستخدمينا، وهي لا تحدد أي شخص.

ملاحظة: يمنع منعا باتا استخدام proxy  أو VPN أو أي برمجيات أخرى قد تخفي موقعك الجغرافي أثناء استخدامك لموقع Paybis

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ميزة المتصفح المعروفة باسم "ملف تعريف الارتباط"، والتي تمنح حاسوبك هوية فريدة. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط عادة على القرص الصلب حاسوبك. يتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها من ملفات تعريف الارتباط لتقييم فعالية موقعنا، وتحليل الاتجاهات، وإدارة موقع Paybis.com. تسمح لنا المعلومات التي تم جمعها من ملفات تعريف الارتباط بتحديد أمور مثل أكثر أجزاء موقعنا زيارةً والصعوبات التي قد يواجهها زوارنا في الوصول إلى موقعنا. وبفضل هذه المعرفة، يمكننا تحسين جودة تجربتك على موقع Paybis.com من خلال التعرف على الميزات والمعلومات المرغوبة أكثر من غيرها وتقديمها، بالإضافة إلى حل صعوبات الوصول. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط و/أو تقنية تُعرف باسم الخلل على شبكة الإنترنت web bugs أو الصور المتحركة الواضحة clear gifs، والتي يتم تخزينها عادةً في رسائل البريد الإلكتروني لمساعدتنا في تأكيد استلامك رسائلنا بالبريد الإلكتروني وردك عليها، ولتوفير تجربة أكثر تخصيصًا لك عند استخدامك موقعنا.
ونستخدم مزود (مزودي) خدمة آخرين لمساعدتنا في فهم استخدام موقعنا بشكل أفضل. سيضع مزود (مزودو) الخدمة لدينا ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب لحاسوبك وسيتلقى المعلومات التي نختارها والتي ستفيدنا في معرفة أمور مثل كيفية تنقل الزوار في موقعنا، وما هي المنتجات التي يتم تصفحها، ومعلومات عامة عن الصفقات. يقوم مزود (مزودو) الخدمة لدينا بتحليل هذه المعلومات وتقديم التقارير الإجمالية إلينا. سيتم استخدام المعلومات والتحليلات التي يقدمها مزود (مزودو) الخدمة لدينا لمساعدتنا في فهم اهتمامات زوارنا في موقعنا بشكل أفضل وكيفية تقديم خدمة أفضل لتلك الاهتمامات. يجوز ربط المعلومات التي يجمعها مزود (مزودو) الخدمة لدينا بالمعلومات التي نجمعها عنك أثناء استخدامك لموقع Paybis.com. مزود (مزودو) الخدمة لدينا ممنوعون تعاقديًا من استخدام المعلومات التي يتلقونها من موقعنا لأي غرض سوى مساعدتنا.
باستخدامك موقعنا، فإنك توافق على أنه يجوز لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط للأغراض المبينة أعلاه.

الإفصاح عن المعلومات الشخصية

نستخدم المعلومات الشخصية للأغراض المشار إليها في الوقت الذي تزودنا فيه بهذه المعلومات، و/أو للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه و/أو ما يسمح به القانون بخلاف ذلك. يجوز لنا توفير المعلومات الشخصية التي تزودنا بها إلى الشركات التابعة لنا ووكلائنا وممثلينا ومزودي الخدمات الموثوق بهم والمقاولين لهذه الأغراض المحدودة. يجوز لنا أيضًا مشاركة المعلومات الشخصية للأعضاء مع المؤسسات المالية أو شركات التأمين أو الشركات الأخرى في حالة الاندماج أو التجريد أو غير ذلك من حالات إعادة تنظيم الشركات. ويجوز لنا أيضًا مشاركة المعلومات الشخصية للأعضاء مع وكالات إنفاذ القانون أو الوكالات التنظيمية، وذلك وفقًا لما يقتضيه القانون. نحن نفرض على أي طرف ثالث يتلقى المعلومات الشخصية أو يمكنه الوصول إليها حماية هذه المعلومات الشخصية وعدم استخدامها إلا لتنفيذ الخدمات التي يقومون بتقديمها لك أو لموقع PAYBIS.COM، وذلك ما لم ينص القانون على خلاف ذلك أو يسمح به. سوف نضمن أن يكون أي طرف ثالث على علم بالتزاماتنا بموجب سياسة الخصوصية هذه وسنبرم عقوداً مع هذه الأطراف الثالثة يكونون ملزمين بموجبها بشروط لا تقل حمايةً لأي معلومات شخصية يتم الإفصاح عنها لهم من الالتزامات التي نتعهد بها لك بموجب سياسة الخصوصية هذه أو التي تُفرض علينا بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها.
وعلى وجه التحديد، عندما يتطلب القانون ويسمح به، يمكننا مشاركة المعلومات عنك مع الأطراف التالية:
  1. مع مزودي التحقق التابعين لأطراف ثالثة (مثل مزودي التحقق من الهوية والعنوان)؛
  2. مع مصارف الاستحواذ وإصدار البطاقات؛
  3. مع شركاء معالجة الدفع؛
  4. مع مزودي الخدمة الخاصين بنا؛
  5. مع البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى عند التنازع في المطالبات أو رد المبالغ المدفوعة؛
  6. مع المسؤولين الحكوميين والتنظيميين عند الطلب؛

يُرجى ملاحظة أننا نتعاون مع شركاء في بلدان مختلفة، وبالتالي فقد تجري معالجة معلوماتك وتخزينها في ولايات قضائية مختلفة، ولكن فقط وفقًا لما يسمح به القانون في تلك الولاية القضائية المحددة.
نحن ملتزمون بضمان سلامة معلوماتك الشخصية في أي وقت من الأوقات عن طريق استخدام قنوات آمنة لنقل البيانات والتزامات تعاقدية ووسائل أخرى (أي العمل مع الشركاء الموثوق بهم فقط والذين تتوفر لديهم وسائل حماية كافية للبيانات).

تصحيح ⁄ تحديث ⁄ حذف المعلومات الشخصية

لديك الحق في الوصول إلى معلوماتك الشخصية وطلب تصحيح وتحديث وحجب البيانات غير الدقيقة و/أو غير الصحيحة عن طريق إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلينا على العنوان التالي: [email protected]
ويجوز لك أيضًا طلب حذف أو إتلاف كل من الحساب والمعلومات الشخصية عن طريق إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلينا على العنوان التالي: [email protected] لن يقوم موقع PAYBIS.COM بمعالجة طلبك إلا في الحالات التي لا يتعارض فيها هذا مع التزاماتها القانونية والتنظيمية.
وبناءً على طلبك الكتابي، سوف نبلغك بالمعلومات الشخصية المتعلقة بك والتي نحتفظ بها وكذلك نبلغك باستخدام معلوماتك الشخصية والإفصاح العام عنها. وسنقدم لك أيضًا نسخة من المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها. قد تكون هناك رسوم بسيطة للوصول إلى معلوماتك الشخصية.

الأمان

لقد قما بتنفيذ إجراءات أمنية لضمان سرية معلوماتك الشخصية ولحماية معلوماتك الشخصية من الفقدان أو سوء الاستخدام أو التغيير أو الإتلاف. موظفو موقع PAYBIS.COM المخولون فقط هم الذين يحق لهم الوصول إلى معلوماتك الشخصية، ويتوجّب على هؤلاء الموظفين التعامل مع المعلومات على أنها سرية.
ينتمي موقع Paybis.com إلى شركة Paybis المحدودة (Paybis LTD)، رقم الشركة SC533961.
عنواننا هو: شارع بوكانان، أدنبره، EH6 8RB، المملكة المتحدة
عنوان بريدنا الإلكتروني الرسمي هو: [email protected]
أرقام الهاتف: +371-24813381؛
ستتم مراجعة الإجراءات الأمنية القائمة من حين لآخر بما يتماشى مع التطورات القانونية والتقنية.

الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

لن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إلا إذا كان ذلك ضروريًا لنا، مع مراعاة الأغراض المبينة في سياسة الخصوصية هذه ومتطلباتنا القانونية والتنظيمية. وفقًا لالتزاماتنا الخاصة بحفظ السجلات، فإننا سنحتفظ بالحسابات والمعلومات الشخصية لمدة لا تقل عن خمس سنوات بعد أن يتم إغلاقها بواسطة الأعضاء.

الروابط

قد تكون هناك روابط من موقعنا إلى مواقع وموارد أخرى مقدمة من أطراف ثالثة. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على موقعنا فقط . يتطلب الوصول إلى هذه المواقع أو المصادر المقدمة من أطراف ثالثة أن تغادر موقعنا. نحن لا نتحكم في مواقع الأطراف الثالثة تلك أو أي محتوى موجود فيها، وأنت توافق على أننا غير مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي موقع من مواقع الأطراف الثالثة تلك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المحتوى والسياسات والإخفاقات والعروض الترويجية والمنتجات والخدمات أو الإجراءات و/أو أي أضرار أو خسائر أو إخفاقات أو مشاكل ناجمة عن تلك المواقع أو مرتبطة بها أو ناشئة عنها. نحن نحثك على مراجعة جميع السياسات والقواعد والشروط واللوائح، بما في ذلك سياسات الخصوصية، في كل موقع تزوره.

التسويق

لديك الحق في أن تطلب منا عدم معالجة معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية. يمكنك ممارسة حقك في منع مثل هذه المعالجة عن طريق تأشير مربعات معينة في الاستمارات التي نستخدمها لجمع معلوماتك الشخصية. يمكنك ممارسة الحق في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على [email protected]

التغييرات

يمكن مراجعة و/أو تعديل و/أو تحديث و/أو استكمال السياسات والمحتويات والمعلومات والعروض الترويجية وبيانات الإفصاح وبيانات إخلاء المسؤولية الخاصة بنا في أي وقت وبدون إشعار مسبق بناءً على تقدير موقع PAYBIS.COM الوحيد والمطلق. إذا قمنا بتغيير سياسة الخصوصية هذه، فسوف نتخذ خطوات لإخطار جميع المستخدمين من خلال إشعار على موقعنا وسنقوم بنشر سياسة الخصوصية المعدلة على الموقع.

اتصل بنا

إن كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أو مخاوف بخصوص سياسة الخصوصية و/أو الممارسات الخاصة بنا في ما يتعلق بموقع Paybis.com، يُرجى الاتصال بنا على [email protected]

Privacy policy

General

PAYBIS.COM. and its affiliates (hereinafter, "PAYBIS.COM", "we", "us" or "our") are committed to protecting and respecting your privacy.

This Privacy Policy (together with our Terms and Conditions of Use) governs our collection, processing and use of your Personal Information. We define "Personal Information" as information which identifies you personally, e.g. your name, address, e-mail address, trades etc.

The purpose of this Privacy Policy is to inform you of:

  1. the kinds of Personal Information which we may collect about you and how it may be used;
  2. our use of information regarding IP Addresses and our use of cookies;
  3. any disclosure of Personal Information to third parties;
  4. your ability to correct, update and delete your Personal Information; and
  5. the security measures we have in place to prevent the loss, misuse, or alteration of Personal Information under our control.

Gathering and Use of Personal Information

We may collect your Personal Information if you use the Site, open an Account to use Our Services or perform any Transactions on paybis.com. The types of Personal Information which we collect may include:

  1. your name;
  2. your photographic identification;
  3. your address;
  4. your phone number;
  5. your e-mail address;
  6. your banking details including account numbers;
  7. your date of birth;
  8. your transactions.

We may use your Personal Information for the following purposes:

  1. to allow you to open and operate an Account on the Paybis.com;
  2. to enable you to complete Transactions on the Paybis.com;
  3. if you contact us, to reply to your queries;
  4. to analyse use of our Site;
  5. as required for regulatory purposes;
  6. to provide you with information about products and promotions that may be of interest to you, from ourselves and third parties, although only if you have specifically agreed to receive such information;
  7. for market research e.g. surveying our Members' needs and opinions on issues, such as our performance etc.

We will process your Personal Information only for the purpose(s) for which it has been provided to us.

IP Addresses

We may collect information about your computer, including where available your IP address, operating system and browser type, for system administration and to report aggregate information to our advertisers. This is statistical data about our users' browsing actions and patterns and does not identify any individual.

Cookies

We use a browser feature known as a "cookie", which assigns a unique identification to your computer. Cookies are typically stored on your computer's hard drive. Information collected from cookies is used by us to evaluate the effectiveness of our Site, analyse trends, and administer the Paybis.com. The information collected from cookies allows us to determine such things as which parts of our Site are most visited and difficulties our visitors may experience in accessing our Site. With this knowledge, we can improve the quality of your experience on the Paybis.com by recognising and delivering more of the most desired features and information, as well as by resolving access difficulties. We also use cookies and/or a technology known as web bugs or clear gifs, which are typically stored in emails to help us confirm your receipt of, and response to, our emails and to provide you with a more personalised experience when using our Site.

We use third party service provider(s), to assist us in better understanding the use of our Site. Our service provider(s) will place cookies on the hard drive of your computer and will receive information that we select that will educate us on such things as how visitors navigate around our site, what products are browsed, and general Transaction information. Our service provider(s) analyses this information and provides us with aggregate reports. The information and analysis provided by our service provider(s) will be used to assist us in better understanding our visitors' interests in our Site and how to better serve those interests. The information collected by our service provider(s) may be linked to and combined with information that we collect about you while you are using the Paybis.com. Our service provider(s) is/are contractually restricted from using information they receive from our Site other than to assist us.

By using our Site you are agreeing that we may use cookies for the purposes set out above.

Disclosure of Personal Information

We use the Personal Information for the purposes indicated at the time you provide us with such information, and/or otherwise for the purposes set out in this Privacy Policy and/or as otherwise permitted by law. We may make available the Personal Information that you provide to us to our affiliates, agents, representatives, trusted service providers and contractors for these limited purposes. We may also share Members’ Personal Information with financial institutions, insurance companies or other companies in the case of a merger, divestiture, or other corporate re-organisation. We may also share Members' Personal Information with law enforcement or regulatory agencies, as may be required by law. Any third party which receives or has access to Personal Information shall be required by us to protect such Personal Information and to use it only to carry out the services they are performing for you or for PAYBIS.COM, unless otherwise required or permitted by law. We will ensure that any such third party is aware of our obligations under this Privacy Policy and we will enter into contracts with such third parties by which they are bound by terms no less protective of any Personal Information disclosed to them than the obligations we undertake to you under this Privacy Policy or which are imposed on us under applicable data protection laws.

Correction⁄Updating⁄Deletion of Personal Information

You have the right to access your Personal Information and to require the correction, updating and blocking of inaccurate and/or incorrect data by sending an email to us at: support@paybis.com.

You may also request the deletion or destruction of both the Account and Personal Information by sending an email to us at: support@paybis.com. PAYBIS.COM will action your request only where this is not inconsistent with its legal and regulatory obligations.

Upon your written request, we will inform you of the Personal Information relating to you that we hold and the use and general disclosure of your Personal Information. We will also give you a copy of the Personal Information we have retained. There may be a minimal charge for accessing your Personal Information.

Security

We have implemented security measures to ensure the confidentiality of your Personal Information and to protect your Personal Information from loss, misuse, alteration or destruction. Only authorised personnel of PAYBIS.COM have access to your Personal Information, and these personnel are required to treat the information as confidential. The security measures in place will, from time to time, be reviewed in line with legal and technical developments.

Retention of Personal Information

We will hold your Personal Information only for as long as it is necessary for us to do so, having regard to the purposes described in this Privacy Policy and our own legal and regulatory requirements. In accordance with our record keeping obligations we will retain Accounts and Personal Information for, at least a period of five years after they are closed by Members.

Links

There may be links from our Site to other sites and resources provided by third parties. This Privacy Policy applies only to our Site. Accessing those third party sites or sources requires you to leave our Site. We do not control those third party sites or any of the content contained therein and you agree that we are in no way responsible or liable for any of those third party sites, including, without limitation, their content, policies, failures, promotions, products, services or actions and/or any damages, losses, failures or problems caused by, related to or arising from those sites. We encourage you to review all policies, rules, terms and regulations, including the privacy policies, of each site that you visit.

Marketing

You have the right to ask us not to process your Personal Information for marketing purposes. You can exercise your right to prevent such processing by checking certain boxes on the forms we use to collect your Personal Information. You can exercise the right at any time by contacting us at support@paybis.com.

Changes

Our Site policies, content, information, promotions, disclosures, disclaimers and features may be revised, modified, updated, and/or supplemented at any time and without prior notice at the sole and absolute discretion of PAYBIS.COM. If we change this Privacy Policy, will take steps to notify all users by a notice on our Site and will post the amended Privacy Policy on the Site.

Contact Us

If you have any questions, comments, or concerns regarding our Privacy Policy and/or practices as it or they relate to the Paybis.com, please contact us at the following e-mail address, address and telephone number:

E-Mail: support@paybis.com

 


PayBis Logo